View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

الدكتور راكيل وارنر

أستاذ مساعد

تشغل الدكتورة راكيل منصب أستاذ مساعد بكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في التدريس الدولي. ويعتبر تاريخها المهني محط احترام وتقدير واسعين حول العالم، إذ يُسجل لها نشاطها الأكاديمي بمواضيع العدالة الاجتماعية والمساواة، حيث شرعت، في بلدها الأم جامايكا، بإنشاء مشاريع مشاركة مجتمعية داخل المدينة إذ عملت على ربط أصحاب أعمال الخير مع العائلات التي تحتاج إلى مساعدة تعليمية. 

وتعمل راكيل بشكل نشط في مجتمعات محلية في نيبال وبنجلاديش وكينيا بهدف دعم وتطوير جودة التعليم وسهولة الوصول إليه للفئات الأكثر عرضة للخطر مثل المهمشين والأطفال. ومنذ عام 2003، شغلت الدكتورة وارنر مناصب أكاديمية وقيادية مختلفة في ثلاثة فروع رئيسية لجامعات خارجية في دولة الإمارات. وقد حصلت على درجة الماجستير في التعليم من جامعة ولونغونغ في أستراليا، وشهادة الدراسات العليا في التعليم العالي من جامعة ميدلسكس بلندن، ودكتوراة في التربية من جامعة إكسيتر بإنجلترا. 

وقد أدى اهتمامها البحثي بإشراك الطلاب واستقلالية المتعلمين إلى عملها في إعادة تصميم المناهج وتطوير سياسة تدريب وتعليم جديدة للمعلمين. وقد عملت من خلال أطروحة الدكتوراة الخاصة بها على تحقيق مزيد من المشاركة الطلابية كنهج تربوي بديل في مؤسسات التعليم العالي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد جرى تقييم البحث عند نشره على أنه "بحث مبتكر ومهم يؤسس لنهج تربوي جديد". وتعمل الدكتورة وارنر عضوًا تنفيذيًا لتيسول أريبيا، وحضرت العديد من المؤتمرات الدولية، ونشرت أبحاث متعلقة بمواضيع مهارات الدراسة وإشراك الطلاب.
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location