View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

الدكتورة روتشي داس

زميل باحث (غير مقيم)

انضمت الدكتورة روتشي داس كباحث زميل (غير مقيم) بكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. عملت أكثر من 13 عام على تحفيز الحركات الصحية العالمية. تستخدم التكنولوجيا لزيادة الابتكار لتعزيز النظم الصحية. تشغل منصب مدير إداري في مجموعة HealthCursor الاستشارية، وتعتبر من رواد الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتحليل في مجال الرعاية الصحية.

حائزة على عدة جوائز ومتحدثة عامة، رائدة فكرية رقمية في مجال الصحة، كاتبة، باحثة ، وأستاذة وعضو سابق في مجموعة عمل الابتكار في منظمة الصحة العالمية. طورت حلول تعتمد على التحليلات لتحديد المرضى المعرضين للخطر ويحتاجون إلى عناية طبية فائقة. كما أجرت ورشة عمل مع وزارة الصحة والوقاية في دبي حول دور الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية. 

لها دور مؤثر في مجال السياسات العامة من خلال تقديم المشورة للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية  والشركاء في الصناعة في جميع أنحاء العالم حول الاستفادة من التقنيات الرقمية المتقدمة لتحسين خدمات الرعاية الصحية. تم تكريمها من قبل رئيس الهند، وحاصلة على جائزة Best Healthcare ICT resource Award . حاصلة على مركز واحدة من أفضل 10 رواد في مجال التكنولوجيا في أسبوع المعلومات. تم التصويت لها كواحدة من أكثر النساء نفوذاً في تكنولوجيا المعلومات الصحية في العالم من قبل Fierce Healthcare تكتب في مجالات التكنولوجيا، السياسات، الاقتصاد الصحي، الابتكار وتسويق الأعمال الرقمية والبحث الترجمي. هي زميلة للجمعية الملكية للطب في المملكة المتحدة وهيئة المحلفين لجوائز GSMA الرقمية للصحة في برشلونة.
حاصلة على شهادة طبية وأتمت الدراسات العليا في الصحة العامة والمعلوماتية الصحية. لعبت دورًا بارزًا في قيادة السياسات في لجنة الأمم المتحدة بمنظمة الصحة العالمية.

Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location