View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

رمزي جزمتي عقيلي

زميل باحث (غير مقيم)

رمزي جزمتي عقيلي زميل (غير مقيم) في كلية محمد بن راشد للادارة الحكومية، باحث في معهد الثقافة والمجتمع، يدرس درجة الدكتوراه في قيادة المرأة الإماراتية في قسم الأعمال والإنسانية بجامعة نافارا، إسبانيا.
 
حاصل على الماجستير في أخلاقيات البيولوجيا والماجستير في مؤسسات الإدارة العليا من كلية ESADE للأعمال في إسبانيا، ودبلوم في الإدارة العليا من كلية IESE للأعمال في إسبانيا وتخصص في برنامج الحوكمة والدبلوماسية الثقافية من أكاديمية الدبلوماسية الثقافية في ألمانيا.
 
يشغل منصب نائب مدير Choiseul Institute  في إسبانيا، وهو مركز فكري للاقتصاد الجيولوجي وتأثير العلاقات الدولية في الاقتصاد الأسباني وعضو مراقب لحقوق المرأة في مؤسسة الترويج الاجتماعي بمدريد.
 
وقد شغل منصب مدير مشاريع وكالة التنافسية التجارية للحكومة الإقليمية لكاتالونيا في منطقة الخليج. حيث كان مسؤولاً عن تعزيز تواجد الشركات الكاتالونية في منطقة الخليج وجذب رؤوس الاموال وإقامة علاقة مؤسسية بين حكومة كاتالونيا - والمؤسسيات الخليجية.
 
متحدث في المنتديات الدولية حول قيادة المرأة العربية ، وأستاذ زائر في جامعات مختلفة في إسبانيا ، نشر العديد من المقالات في مركز الدراسات الاستراتيجية في مدريد وهو كاتب دائم حول العلاقة بين إسبانيا والعالم العربي. رمزي يتقن ثلاث لغات ومجالات خبرته هي قيادة المرأة والدبلوماسية الثقافية والاقتصاد الجيولوجي.

Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location