View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

زينة عكروت 

باحث مشارك

انضمت زينة عكروت إلى كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية كباحث مشارك في حكومة المستقبل والابتكار. تشمل مجالات خبرتها السياسات العامة والحوكمة الرقمية وسياسات الغذاء وريادة الأعمال والابتكار.

تم اختيارها كواحدة من متدربين Moonshot 2071من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة كجزء من برنامج يديره مكتب رئيس الوزراء ومركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي. قبل انضمامها إلى الكلية، عملت زينة في استشارات السياسات لعامة والإدارية وكمساهمة مستقلة في The Economist Intelligence Unit (EIU) . لديها خبرات عملية في المنظمات الدولية (البنك الدولي ، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية) ، والوكالات الحكومية ، وشركات CAC 40.
خرجت زينة من ماجستير رواد الأعمال بين HEC Paris و École Polytechnique في فرنسا ، وحصلت على درجة الماجستير في السياسات العامة (الرقمية والتكنولوجيا الجديدة والسياسات العامة) من كلية العلوم السياسية بباريس للشؤون العامة، وحصلت على الماجستير في جغرافيا الغذاء من جامعة الصوربون في باريس. كما أنها حاصلة على بكالوريوس مزدوج في الدراسات الأوروبية والاجتماعية والسياسية من كلية العلوم في باريس وجامعة لندن (UCL).

Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location