View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all
 تلعب الكلية دوراً هاماً باعتبارها مؤسسة متخصصة ف
العطاء لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكوميإذا كنت ترغب في دعم كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، لديك فرصة ربط اسمك أو اسم شخص مهم في حياتك بهدف سامي كالارتقاء بالإدارة الحكومية الرشيدة في العالم العربي من خلل تأسيس صندوق وقف كمنحة شخصية حيث  ترحب الكلية بدعمكم من خلال الرعاية الرسمية أو دعم صندوق الوقف بالكلية ويمكن تأسيس صناديق المنح الوقفية على عدة مستويات من المساهمة. تتضمن الفرص المتاحة المستويات التالية:
 
  • البرامج الأكاديمية والبحثية
  • تسمية أحد أجزاء مقر الكلية (كالفصول الدراسية وقاعات المحاضرات والمباني المختلفة بالمقر)
  • المكتبة أو مقتنيات المكتبة من الكتب المتصلة بأحد الفروع الدراسية أو إحدى بلدان المنطقة.
  • المنح الدراسية ومنح الأساتذة وفرص الزمالة.
 
ولضمان تقدم كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية نحو تحقيق رؤيتها، قامت الكلية بتأسيس صناديق خاصة لضمان استمرار تطوير عملية إنتاج المعرفة الأساسية ومهارات التعلم.
 
صندوق منح كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية
إدراكاً للتغير المستمر للتحديات والفرص في المنطقة، يقدم صندوق الكلية مورداً غير محدود يمكن للكلية استخدامه في الأوجه الأنسب وفقا لما يقرره مجلس الأمناء وإدارة الكلية وتبعاً لأولوياتها الاستراتيجية. وسوف تساعد مساهمتكم لصندوق الكلية في تمكين الكلية من تقديم برامج متجددة للاستجابة لمتطلبات المنطقة المتزايدة.
 
صندوق المنح الدراسية
تعمل البرامج الأكاديمية بالكلية على صقل المهارات التحليلية ومهارات صنع القرار التي يحتاجها الدارسون للتمكن من وضع وتنفيذ سياسات عامة فعالة. ولذا فسوف تساعد مساهماتكم في صندوق المنح الدراسية على تمكين الكلية من التوسع في برامجها الأكاديمية وجذب أفضل الطلاب من حيث القدرات والمؤهلات وضمان مشاركة جميع البلدان العربية.
 
صندوق منح المكتبة
تبذل الكلية كل جهدها لضمان توفر مجموعة متنوعة من موارد المعلومات للأساتذة والطلاب والباحثين وتسعى للتوسع في مقتنيات المكتبة من الكتب والمطبوعات وكذلك الاشتراكات في قواعد البيانات الالكترونية. وبالإضافة لدعم المناخ الحالي للبحث والتعلم، تساهم المكتبة الغنية بالموارد في جذب أفضل المرشحين للبرامج الأكاديمية بالكلية. وسوف تساعد مساهماتكم في صندوق منح الكلية على إثراء موارد المعرفة التي تتوفر للباحثين والمختصين الملتزمين بالعمل على تحسين السياسات العامة في المنطقة.
 
صندوق منح البحوث
يمثل البحث جوهر رسالة كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية لإنتاج المعرفة ونشر أفضل الممارسات في الوطن العربي. ولذل تسعى الكلية إلى مواجهة تحدي الالتزم الأكاديمي وربط البحوث التي تجريها بصناع السياسات العامة. ومن خلال مساهمتكم في صندوق منح البحوث فسوف تتمكنون من دعم إنتاج المعرفة على المستوى المحلي والذي يؤثر مباشرةً على حياة الأفراد في المنطقة العربية.

لتقديم تبرع للكلية يرجى التواصل على 

كلية محمد بن راشد للادارة الحكومية
برج المؤتمرات، الطابق 13، دبي صندوق بريد: 72229
أرقام الهاتف: 97143293290 
رقم الفاكس: 97143293291
البريد الالكتروني: info@mbrsg.ac.ae 
 
Happiness Meter
 
  • Call Us
  • MBRSG Location