View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

عبدالله قاسم على بخيت

إستشاري غير مقيم

الاستراتيجية والأداء المؤسسي

خبرات إدارية وقانونية في العمل الحكومي في مجالات الموارد البشرية والتميز المؤسسي والحوكمة المؤسسية تمتد لمدة 26 عاما في حكومة دبي والحكومة الاتحادية.
الأستاذ عبد الله قاسم على بخيت حاليا يعمل كمستشار للموارد البشرية في هيئة الصحة بدبي ويشرف على تقديم الاستشارات التنفيذية الخاصة بالهياكل التنظيمية والكفاءات المهنية للوظائف وتحليل وتقييم الوظائف وإعداد  المنهجيات والسياسات   والاستراتيجيات  الخاصة بالموارد البشرية والحوكمة المؤسسية وإدارة الإبداع   والابتكار. 

كما تولي منصب خبير الموارد البشرية في وزارة الموارد البشرية والتوطين وكذلك شغل عددا من المناصب الإشرافية في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف   والتي كان من أبرزها المشاركة في إنشاء قسم الموارد البشرية وقسم إدارة المعرفة وإدارة الحوكمة المؤسسية، كما تولى مسئولية إدارة   قسم إدارة الموارد البشرية بالإنابة في العديد من الفترات. 

حاصل على دورات تدريبية متقدمة في مواصفة المستثمرون في الموارد البشرية .

شارك في العديد من الملتقيات الإدارية   و القانونية و التدريبية قدم عددا كبيرا من المحاضرات المعرفية في الموارد البشرية و التميز المؤسسي و إدارة الإبداع و الحوكمة المؤسسية وخطة دبي 2021 و التخطيط الاستراتيجي  و منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومى .   ومن أهم الانجازات:
  1. المشاركة في مشروع التحول التنظيمي لهيئة الصحة بدبي 2007.
  2. المشاركة في مشروع تقييم وتوصيف الوظائف في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية لكافة القطاعات الحكومية الاتحادية كمستشار تنفيذي  . 
  3. إعداد الأوصاف   الوظيفية لكافة وظائف وزارة الموارد البشرية و التوطين . 
  4. المشاركة إعداد دليل الكفاءات المهنية في وزارة الموارد البشرية و التوطين. 
  5.  عضو مشارك في فريق إدارة الإبداع  و الابتكار و الذى حصل على جائزة الجهة الراعية للإبداع في برنامج دبى للأداء الحكومي المتميز – دورة2016 . 
  6. إعداد أكثر من 20 سياسة و منهجية في مجالات التميز المؤسسي و العمليات الإدارية . 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location