View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

أمـــانــي محمــــــود زيــــــــــــــدان

إستشاري أول

إدارة الموارد البشرية

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

مستشارة إدارية معتمدة (Certified Management Consultant) من معهد المستشارين في بريطانياCMI . تمتلك أكثر من 9 سنوات من الخبرات المتجددة والمتنوعة في مجال الموارد البشرية والتميز المؤسسي  والتخطيط الاستراتيجي، إنسانة شغوفة وتواقة للعمل بطرق إبداعية ومبتكرة، صاحبة طاقة ايجابية وقدرة عالية على التحكم بالذات والعمل تحت الضغط. تمتلك سجل من الانجازات في مجالات العمل، وقدرة على اتخاذ القرار والنظر الى الأمور العملية بشمولية مؤسسية.

تحمل أماني درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العلوم والتكنولوجيا في لبنان وعملت في بداية مسيرتها المهنية كعضو في مشروع بناء القدرات للشباب الفلسطيني في لبنان مع منظمة الأيفوا ضمن برنامج الاتحاد الأوروبي لبناء قدرات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان من فئة الشباب، ومن ثم تم استقطابها للعمل كمدير لإدارة الموارد البشرية والإدارة في شركة نافكو في الإمارات العربية المتحدة.  كما وانضمت لاحقاً الى كلية الإمارات للتكنولوجيا كنائب مدير إدارة الموارد البشرية ومحاضر في برنامج الموارد البشرية والادارة.  

انتقلت بعدها للعمل في المجال الاستشاري حيث عملت على مشاريع متعددة منها: مشروع إعداد الاستراتيجية الخاصة بهيئة الامارات للهوية مشروع تخطيط القوى العاملة لوزارة الموارد البشرية والتوطين، مشروع إعادة الهيكلة وتطوير الموارد البشرية لدائرة أعمال رئيس الدولة، مشروع إدارة التدريب والتطوير لهيئة الإمارات للهوية، مشروع حصر المسميات الوظيفية وتقييمها وربطها بالأوصاف الوظيفية، إعداد دراسات الموارد البشرية ودليل الجدارات.

هذا وشاركت أماني كعضو فعال في العديد من الفرق واللجان في الجهات العاملة فيها ومن ضمنها فريق جائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومية، وجائزة دبي للتنمية البشرية، كما وساهمت بشكل رئيسي في معيار الموارد البشرية وحصول الجهة العاملة فيها على جائزة التميز. وقد حضرت مؤخراً برنامج تدريبي عن تخطيط السناريوهات واستشراف المستقبل في جامعة أكسفورد في بريطانيا.

Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location