View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

أمـــانــي محمــــــود زيــــــــــــــدان

إستشاري أول

إدارة الموارد البشرية

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

مستشار إداري معتمد (Certified Management Consultant) من معهد المستشارين في بريطانيا CMI – UK ، وتشغل منصب استشاري أول في مركز الإمارات للمعرفة الحكومية التابع لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. تمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرات المتجددة والمتنوعة في مجال الموارد البشرية والتميز المؤسسي والتنظيم الإداري، وهي مقيم معتمد لنموذج التميز الأوروبي EFQM، حصلت أماني على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العلوم والتكنولوجيا في لبنان. 

بدأت أماني مسيرتها المهنية عام 2006 كعضو في مشروع بناء القدرات للشباب الفلسطيني في لبنان مع منظمة الأيفوا ضمن برنامج الاتحاد الأوروبي على مدى 3 سنوات، ومن ثم عملت كمدير لإدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة نافكو في الإمارات العربية المتحدة، لتنضم  لاحقاً إلى كلية الإمارات للتكنولوجيا كنائب مدير إدارة الموارد البشرية ومحاضر في برنامج الموارد البشرية والإدارة.  

انتقلت أماني للعمل في المجال الاستشاري في 2011 حيث عملت على مشاريع حكومية متعددة منها: مشروع تخطيط القوى العاملة لوزارة الموارد البشرية والتوطين، مشروع إعادة الهيكلة وتطوير الموارد البشرية لدائرة أعمال رئيس الدولة، مشروع إدارة التدريب والتطوير لهيئة الإمارات للهوية، مشروع المستثمرون في الموارد البشرية، ومشاريع أخرى متعددة. كما وعملت أماني كمدير مشاريع في هيئة الإمارات للهوية في قطاع الخدمات المساندة، حيث قامت بإدارة مشاريع تطويرية عديدة وشاركت كعضو فعال في العديد من الفرق واللجان. 

انضمت أماني إلى مركز الإمارات للمعرفة الحكومية في عام 2016 وعملت على مشاريع عدة من بينها مشروع تطوير أعمال المعهد الدولي للتسامح، ومشروع إعداد الاستراتيجية والهيكل التنظيمي للأمانة العامة للجنة دبي للموارد البشرية العسكرية، ومشروع تطوير أعمال مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، بالإضافة إلى مشاريع أخرى. كما وقدمت أماني عدداً من البرامج التدريبية المتخصصة في الاستشارات الإدارية وفي إدارة الموارد البشرية.

Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location