View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

منيرة الرحماني

إستشاري غير مقيم

إدارة الابتكار

هيئة الصحة – دبي

بدأت د. منيرة محمد الرحماني مسيرة عطاء امتدت على 17 عاماً أبدعت ومنحت خلالها الكثير. حيث كانت بلدية دبي محطتها الأولى لتنتقل بعدها إلى هيئة الطرق والمواصلات، وهي اليوم تعمل لدى هيئة الصحة بدبي حيث تشغل منصب أخصائي بإدارة الخدمات العامة والشؤون الإدارية ومدرب إداري معتمد داخلياً. وحرصت خلال مسيرتها على تحقيق الريادة بمواصلة تعليمها وذلك بعد تخرجها من جامعة زايد ضمن خريجات الدفعة الأولى بتخصص في علوم تقنية المعلومات والاتصال الجماهيري، لتنطلق لاحقاً إلى الدراسات العليا لتكون من أوائل الإماراتيات الحاصلات على ماجستير في علوم الإبداع والقيادة في الخدمات من جامعة روتشستر للتكنولوجيا بنيويورك. ثم مضت قدماً ونالت درجة الدكتوراه من جامعة كارولينا بالولايات المتحدة في الموارد البشرية في مجال إدارة الأفراد وتعزيز قدراتهم الذاتية وذلك إيماناً منها بأن الأفراد هم اللبنة الأساسية للنجاح في أي قطاع عمل، ويصعب تحقيق أي نجاح أو الوصول إلى مستويات عالمية من دون الاعتماد عليهم وتعزيز مكانتهم الوظيفية.

تستلهم د. منيرة إبداعها وتميزها من عنصرين أساسيين وهما الإيجابية والسعادة، وربطت بين خبراتها الدراسية لتتغلب على كافة الصعاب والعوائق بالتفكير المبتكر، وتسلّحت بالعلم والتفوق لإثبات ذاتها في العديد من المجالات الإدارية المهمة في القطاع الحكومي، فهي تؤمن بالإبداع وأهميته في العمل والحياة. وتعتبر مصدر إلهامها الأول هو مواجهتها للأقدار في الحياة التي صقلت من شخصها وجعلتها فتاة أقوى لتتحمل كافة الظروف الصعبة في ظل ما تعرضت له من صدمات جعلتها تفكر بإيجابية أكثر وبطموح أكبر وبشغف أوسع في كيفية تحويل أحداث الحياة الصعبة إلى أحداث جميلة وسعيدة. 

عطاء د. منيرة لم يتوقف عند حد العمل والخبرات المهنية فقط، بل حبها لتعلم كل جديد وشغفها للتميز بين أقرانها جعلها تصّر على التفرّد من خلال تأهلها لتكون أول مدربة إماراتية معتمدة من أكاديمية طوني بوزان البريطانية تحمل رسالة التعليم في الخرائط الذهنية لكل من هو على أرض هذا الوطن، فهي تؤمن بأن نقل المعارف والخبرات وتعليمها للجميع هو مصدر كل نجاح. فاستثمار العقول والمعرفة هي بوابة الوصول للمستقبل. وهي أيضاً عضو ومدرب معتمد في جمعية الامارات للمستشارين والمدربين الإداريين.

Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location