View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

عماد السيد علي الهاشمي

إستشاري غير مقيم

إدارة الموارد البشرية

وزارة الدفاع – أبوظبي

لديه أكثر من 20 سنة خبرة في مجال الإدارة العامة في وزارة الدفاع وشغل العديد من المناصب كرئيس قسم تقنية المعلومات ورئيس قسم السياسات والتعاون كما لديه خبرة كبيرة في مجال السياسات والاستراتيجية والتدريب والتطوير التنظيمي هو مستشار إداري غير مقيم في مركز الإمارات للمعرفة الحكومية ويشغل حالياً منصب رئيس قسم التدريب والتطوير في مكتب صاحب السمو وزير الدفاع.
 
حصل مؤخراً على درجة الماجستير التنفيذي في الإدارة العامة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، كما لديه بكالوريوس في الدراسات الإسلامية والعربية من كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي ودبلوم في مهارات الأعمال الدولية (IBS) من كلية الدار الجامعية.
 
شارك عام 2012 بتشكيل الهيكل التنظيمي لوزارة الدفاع. كما له العديد من الدورات سواء كانت إدارية أو فنية أو في تطوير علوم تحليل الشخصيات من خلال خط اليد والتوقيع ورسومات الأطفال ، كما حضر الكثير من الدورات الخارجية في مختلف المجالات في جامعة كاليفورونا ( ارفاين )  بالولايات المتحدة الأمريكية  وفي المملكة الأردنية الهاشمية. قام بتنظيم العديد من البطولات الرياضية وذلك بالتنسيق مع الشركات الخاصة والرعاة وله خبرة واسعة في تنظيم البطولات الرياضية. حصل على ميدالية اليوبيل الفضي لتوحيد القوات المسلحة وميدالية الخدمة الحسنة الطبقة الثانية مرتين كما حصل على ميدالية الخدمة الطويلة الممتازة، الطبقة الأولى.
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location