View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

م. خليل حداد

إستشاري غير مقيم

إدارة الابتكار

غرفة وصناعة دبي

خبرة تزيد على 15 عاما في مجالات الاستشارات والدراسات وتطوير الاعمال، حاصل على شهادة ماجستير في ادارة الاعمال من جامعة نيويورك وبكالوريوس في الهندسة الصناعية. شغل خليل مناصب قيادية في عدد من الشركات العالمية وحقق معها انجازات وتوسع عالمي. عمل خليل على كبير من المشاريع لتطوير المؤسسات و دعم صانعي القرار فيها لتحقيق النمو والريادة عالميا.  ويعمل خليل حاليا للحصول على شهادة الدكتوراة من جامعة ستانفورد في الابتكار وريادة الاعمال.

شغل خليل خلال مسيرته المهنية عدد من المراكز القيادية مع عدد من الشركات الاستشارية العالمية منها (BOSTON (COSNULTING GROUP و ( PRICEWATERHOUSE COOPERS)و (ERNST & YOUNG) عمل خلالها على تنفيذ عدد كبير من المشاريع لتطوير المؤسسات وتمكينها من تحقيق نمو مستدام في مجالات ادارة الاستراتيجية والعمليات وتطوير الخدمات والابتكار . متحدث ومحاضر في عدد كبير من الملقيات والدرات عالميا وعضو في منظمة المنتدى الاقصادي العالمي (WEF).

نشر عدد كبير من لابحاث والدراسات واوراق البحث وحضر وشارك في عديد من الملتقيات والمؤتمرات الداخلية والخارجية، وحصل على عدد من الاوسمة وشهادات الشكر من جهات مختلفة محليا وعالميا.  من أهم انجازاته:
  1.  دعم عدد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في المجال والإداري والاستراتيجي وتطوير الاعمال من خلال تنفيذ وتطبيق الخطط الاستراتيحجية والتشغيلية.
  2. دعم عدد كبير من الشركات والمؤسسات محليا وعاليما لتطوير العمليات والخدمات وتحقيق الوفر ونمذجة العمليات واتمتتها.
  3. مساعدة عدد كبير من المؤسسات في تطوير خدماتها وتحسينها وابتكار نماذج جديدة لتقديم الخدمات بشكل مبتكر .
  4.  مساعدة المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص في تطبيق نماذج ادارة الابتكار وتطوير عمليات ادارة الابتكار وتحفيز توليد الافكار وادارتها
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location