View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

فرح محمود زيدان

إستشاري غير مقيم

الاستراتيجية والأداء المؤسسي

هيئة كهرباء ومياه دبي

تحمل خبرة 8 سنوات في مجال التميّز الحكومي والتطوير الإداري، وهي مقيم معتمد لنموذج التقييم الأوروبي EFQM ومدقق داخلي معتمد للمعيار الدولي لتميز الخدمات The International Customer Experience Standard (ICXS2019) & (TISSE2016) ومقيم معتمد لنموذج الابتكار الأوروبي 2019 والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة. تعمل فرح في إدارة وتنفيذ مشاريع في المجالات التالية: جائزة التميز العالمية بحسب نموذج التقييم الأوروبي EFQM، منظومة وجوائز التميز الحكومي –  لدولة الإمارات العربية المتحدةDGEP Excellence Model – 4th Generation  (خدمات سبع نجوم، الحوكمة، الحكومة الذكية، المبادرات الإدارية المبتكرة، الاستراتيجية، الموارد البشرية، الابتكار وغيرها من المجالات التي تعنى بتطوير الخدمات والتميز المؤسسي)، بالإضافة إلى نموذج دبي لتحسين الخدمات DTMC ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.

تعمل فرح في قطاع التميز وتطوير الأعمال في هيئة كهرباء ومياه دبي منذ عام 2013، وقد عملت على مشاريع عديدة تكللت بحصول الهيئة على جوائز محلية وعالمية وبمراتب متميزة ومنها: مشاريع التميز الحكومي – منظومة الجيل الرابع، مشروع جائزة التميز العالمية EFQM Global Excellence Award ، ومشروع تطوير مراكز إسعاد المتعاملين وفق الأنظمة الثلاث DTMC, Global Star Rating, TISSE (ICXS)، ومشاريع الثقافة المؤسسية وبناء القدرات , ومراقبة الأداء وغيرها.  كما وعملت سابقاً كمقيم في مجال التميز في إدارة الموارد البشرية بالإضافة إلى عملها ضمن مشروع تطوير وبناء قدرات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وخلق فرص عمل ودورات تدريبية لهم بتمويل من وكالة التطوير والتعاون  السويسرية بالشراكة مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان UNRWA.

تحمل فرح شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان وبكالوريوس في إدارة نظم المعلومات من الجامعة ذاتها.  كما وشاركت في العديد من الأعمال التطوعية في مجال عملها.
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location