View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

خولة الطاير

إستشاري غير مقيم

إدارة الموارد البشرية

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الإدارة العامة للهوية. تمتلك عشر سنوات خبرة في الهيئة في مجال الموارد البشرية والتميز المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي، خبير وممارس في البرمجة العصبية، خبير في التنمية البشرية، ومدرب معتمد. لديها شغف عالٍ وطموح وإرادة قوية وتصميم على الإنجاز والعمل بروح الفريق الواحد، تتسم بالطاقة الإيجابية المتجددة وروح التحفيز والقدرة العالية على نشر التفاؤل والفرح والقدرة على إدارة الذات. لديها سجل من الإنجازات فلقد حصلت على جائزة المدير المتميز والأداء المتفوق كما كانت ترأس فريق المستثمرين في الموارد البشرية الذي حاز على الشهادة كما حصلت على جائزة في أفضل المقترحات المقدمة للهيئة وحصلت على عدد كبير من شهادات التقدير ولها عدد من المحاضرات الخاصة بالسعادة والإيجابية ومحاضرات في يوم المرأة. على الصعيد الشخصي، فهي كاتبة لها عدد من الإصدارات المتنوعة ما بين كتب الطاقة الإيجابية والرواية والمجموعات القصصية.
 
تحمل خولة الطاير بكالريوس المحاسبة من كلية العلوم الاقتصادية والسياسية من جامعة الإمارات وعملت في بداية مسيرتها المهنية في إدارة المالية ثم تم استقطابها لتكون مديراً للموارد البشرية. وبعد أن تركت بصمتها في الموارد تم نقلها إلى إدارة الاستراتيجية والمستقبل. شاركت في العديد من الفرق واللجان وأبرزها ترؤسها للجنة المقابلات التي استمرت لعدد من السنوات نظراً لنجاحها في اختيار الكفاءات العالية كما ترأست فرق التميز لسنوات عدّة لأخذ الهيئة في مصاف الجهات المتقدمة، كما ترأست فريق السعادة والإيجابية في الهيئة الذي كان له الدور البارز في رفع نسبة السعادة والإيجابية في الجهة.
 
بعد نقل اختصاصات قطاع الجنسية والإقامة إلى الهوية لعبت خولة الطاير دوراً بارزاً في إدارة الاستراتيجية وإعادة بناء التوجه الاستراتيجي في الهيئة بجميع المستجدات وبما يخدم عملية الدمج والخروج بمنظور جديد للخطة الاستراتيجية وذلك بعقد عدة جلسات مع المعنيين والتواصل الفعال مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء والتنسيق مع إدارة الاستراتيجية في مكتب الرئيس الحالي للهيئة لضمان بناء استراتيجي فعال يخدم الوضع الراهن فيها.
 
ولقد شاركت خولة كرئيس وكعضو فعال في العديد من الفرق واللجان ومن ضمنها فريق جائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي المشترك وذلك قبل وبعد عملية الدمج ما بين قطاع الجنسية والإقامة وبين الهوية، وساهمت بشكل فعال في جميع الفرق المعتمدة في الهيئة، من أهم المشاركات والإنجازات:
  • ترؤس فريق التنمية البشرية والفوز بجائزة التنمية البشرية عام 2011
  • ترؤس فريق المستثمرين في الموارد البشرية والفوز بالشهادة IIP البريطانية
  • إدارة نظام المقترحات والفوز بالجائزة الذهبية للمقترحات المؤسسية من جمعية الأفكار البريطانية عام 2013
  • المساهمة الفعالة في الحصول على جائزة الشيخ خليفة للتميز المؤسسي – أفضل هيئة اتحادية لعام 2014 لهيئة الامارات للهوية وذلك بصفتها مدير الاستراتيجية في ذلك الوقت
  • إنجاز أكثر من 50 ورشة في السعادة والإيجابية على مختلف المستويات الوظيفية
  • إدارة نظام بنك الإفكار الإبداعية من عام 2017 حتى تاريخه وإدارة المقارنات المعيارية الخاصة به ونقل المعرفة للجهات الرائدة
  • إدارة ملتقيات الموارد البشرية والابتكار عام 2018
  • المشاركة الفعالة في الملتقيات الخاصة بالقراءة في الهيئة وخارجها
  • عضو فعال في فريق دراسة إنشاء صندوق التكافل في الهيئة
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location