View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

منصور القرقاوي

إستشاري غير مقيم

إدارة المعرفة

من القيادات الشابة في شرطة دبي حاصل على شهادة ماجستير في العلوم الشرطية من جمهورية مصر العربية 2003 تم تكريمه ضمن جائزة راشد للتميز الأكاديمي عام 2003 حاصل على شهادة Certified Knowledge Manager)) وشهادة (Master Certified Knowledge Manager) من معهد إدارة المعرفة بواشنطن. 

أول مدير معرفة في القيادة العامة لشرطة دبي  وعضو اللجنة العليا للمعرفة في وزارة الداخلية حيث تولى مهام إدارة المعرفة في عام 2005 وحتى عام 2015 واستطاع خلال مسيرة استمرت 10 أعوام في المنصب أن يحقق العديد من الانجازات في مجال إدارة المعرفة والتي كان من أهمها حصول إدارة المعرفة على أعلى تقييم ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي التميز والفوز الدورة الأولى والثانية من برنامج وزير الداخلية بجائزة أفضل الممارسات في مجال إدارة المعرفة.

شارك وترأس خلال السنوات السابقة العديد من فرق العمل خصوصا تلك المرتبطة بمجال التمييز والجودة ومنها ترأسه لفريق الدعم الفني لفئات التمييز الإداري في شرطة دبي وفريق الدعم لفئات التمييز الإداري في وزارة الداخلية بالإضافة إلى عضويته في فرق تطوير العديد من المؤسسات مثل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وزارة الاقتصاد، وزارة التربية، ووزارة الشؤون الاجتماعية بالإضافة لعضويته لأول لجنة قامت بوضع الخطة الاستراتيجية لإمارة دبي.

ساهم في العديد من مشاريع إدارة المعرفة والتي من أهمها مشروع مؤشر المعرفة ومشروع إدارة المعرفة المتقدمة والمعتمد من قبل معهد الإدارة والقيادة بالمملكة المتحدة (ILM).

وهو عضو رئيسي في برنامج بناء القدرة المؤسسية لإدارة المعرفة والذي يدار من قبل كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وعضو في لجنة إدارة المعرفة ضمن مؤسسة (Knowledge Associate) والتي تدار من قبل جامعة كامبردج.

كما وأنه حاصل على (32) من الأوسمة وشارات التقدير منها (6) شارات تفوق وظيفي من قبل سمو وزير الداخلية وأكثر من (17) شارة تقدير من شرطة دبي.
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location