View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

محمد أبو الهيجاء

إستشاري غير مقيم

إدارة الموارد البشرية

وكالة الإمارات للفضاء – أبوظبي

لديه ما يقارب الاثني عشر عاماً من الخبرة في مجال إدارة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي. عمل على العديد من المشاريع المتعلقة بمجال إدارة وتطوير الموارد البشرية وأثبت فيها قدرته على مساعدة الشركات والمؤسسات على ابتكار وتطبيق العديد من المنهجيات والاستراتيجيات الفعالة والتي تساعدها على تحقيق أهدافها المستقبلية والاستراتيجية.
عمل سابقاً مع عدد من الشركات العالمية والمحلية مثل شركة Caterpillar Inc®. وInternational United Group مما أتاح له فرصة اكتساب خبرة كبيرة في مختلف مجالات إدارة وتطوير الموارد البشرية وتطبيقاتها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية من برامج إدارة المواهب، إدارة الأجور والمزايا بما يتناسب مع طبيعة مكان العمل وخلق بيئة تنافسية للحفاظ على الموظفين ورفع كفاءة أدائهم. كما وضع تصميم برامج تقييم وإدارة الأداء وربطها بأهداف المؤسسات المستقبلة والخطط الاستراتيجية. كما أنه عمل على مشاريع مختلفة متعلقة بإعداد إطارات الكفاءات السلوكية والتخصصية وربطها ببرامج تقييم الأداء وسياسات التوظيف والتعيين والتدريب، بالإضافة إلى العمل على إعداد وتطوير العديد من السياسات والإجراءات المتعلقة بإدارة الموارد البشرية.
أما على المستوى الأكاديمي فهو أحد المستشارين الإداريين الداخليين المعتمدين من قبل كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بالإضافة إلى كونه يحمل شهادة محترف مرخص في مجال الموارد البشرية من منظمة IPMA  (المملكة المتحدة – لندن) منذ عام 2009 وشهادة مدقق موارد بشرية معتمد عام 2019 كما حصل على شهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من Swiss Business School (سويسرا - زيورخ) في عام 2016. انضم إلى مؤسسة إدارة الموارد البشرية الأمريكية (SHRM) عام 2012 كعضو مشارك. كان استشارياً في العديد من المشاريع والبرامج المتعلقة بإدارة الموارد البشرية، وإدارة المواهب، ولوائح وإجراءات الموارد البشرية، والتحليل الوظيفي وإعداد الأوصاف الوظيفية، والتحليل الوظيفي وإعداد سلم الدرجات والرواتب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها في القطاعين الحكومي والخاص.
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location