View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

محمد مسلم الجنيبي

إستشاري غير مقيم

الاستراتيجية والأداء المؤسسي

ديوان ولي العهد - أبوظبي

يعتبر من ضمن أوائل الإماراتيين المهتمين بمجال التطوع في نشر ثقافة إدارة الجودة والتميز المؤسسي في القطاعين الحكومي والخاص حيث أنه شارك منذ عام 2004 كمقيّم معتمد من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة(EFQM)  وقد قام بتقييم العديد من المؤسسات في كلا القطاعين الخاص والحكومي وذلك من خلال دورة كمقيّم رئيسي لكل من جائزة خليفة للتميز المؤسسي وجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

خلال وظيفته السابقة كمدير أول في مكتب الشؤون الاستراتيجية في ديوان ولي العهد بإمارة أبوظبي قام بالمساهمة في العديد من المشاريع الاستراتيجية والتطويرية كإعداد الخطة الاستراتيجية وتأسيس وحدة الاتصال الداخلي وإعداد دليل الهوية المؤسسية.

كما يعتبر من الشباب المعنين بتطوير ورفع مستوى وكفاءة مهنة المشتريات في الوطن العربي من خلال خبرته العملية التي تتخطى 18عاماً وذلك من خلال نشاطه وتعاونه مع أعرق بيوت الخبرة والمعاهد المتخصصة في هذا المجال كونه عضو فعال مع المعهد الملكي للمشتريات والإمداد-بريطانيا )  (CIPS.
يحمل درجة ماجستير العلوم في إدارة المشاريع من الجامعة البريطانية بدبي، وبكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية. كما أنه يحمل دبلوم تطبيقي في التميز القيادي من كلية جدج لإدارة الأعمال بجامعة كامبريدج البريطانية والعديد من شهادات التدريب التنفيذي من جامعات عالمية مرموقة مثل أوكسفورد وبنسلفينيا وأنسياد.

وهو أيضاً أحد الأعضاء الفاعلين لدى مؤسسة القيادات العربية الشابة (YAL) الذين يقدمون الدعم والمشورة لرواد الأعمال الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 


 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location