View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

نوره الحجي

إستشاري غير مقيم

الاستراتيجية والأداء المؤسسي

مركز دبي للإحصاء

حاصلة على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ولونغونغ الأسترالية بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعه زايد. خريجة برنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك للقيادات وبرنامج القيادات النسائية.  مقيّم معتمد من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة وبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. حاصلة على شهادات أيزو مختلفة في تدقيق المخاطر، البيئة والسلامة، استطلاعات الرأي، بالإضافة إلى عدة شهادات مهنية: مدرب معتمد وخبير مقارنات معيارية، مدير المراسم الدولي من مدرسة واشنطن للبروتوكول. 

ساهمت نوره في إعداد خطة دبي الاستراتيجية 2021 وقد كان لها دور فعال في إنشاء قسم الدراسات الاستطلاعية في مركز دبي للإحصاء وإصدار تشريعات وأنظمة لتنظيم نشاط الدراسات والضبطية القضائية للمنشآت العاملة في إمارة دبي، بالإضافة إلى  دورها في التنسيق والتواصل في المشاريع المختلفة مع العديد من الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، تمتلك خبرة متنوعة في إدارة المشاريع من خلال عملها في مكتب إدارة المشاريع في هيئة الطرق والمواصلات بالإضافة إلى مهارات التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، إدارة المخاطر، الابتكار، التميز المؤسسي. كما ترأست قسم الشراكات المؤسسية، وقسم الدراسات الاستطلاعية في مركز دبي للإحصاء الذي حصل على جائزة ستيفي الفئة الفضية لأفضل فريق عمل مساند وكان من أوائل الجهات على مستوى العالم في الحصول على مواصفة أيزو في المسوح والأبحاث والدراسات الاستطلاعية.  وقد شاركت في إعداد العديد من الدراسات ومشاريع المقارنات المعيارية  بالإضافة إلى تقديم ورش عمل ودورات في البروتوكول والإتيكيت. وهي عضو في جمعية الإمارات للتوحد وتشارك في العديد من المشاريع التطوعية.  

حصلت نوره على جوائز مختلفة في مجال التميز والاإداع: جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز الأكاديمي، جائزة إجادة على مستوى دبي القابضة، جائزة الناموس في هيئة الطرق والمواصلات للتقييم، كما أنها حاصلة على وسام التميز الوظيفي وقد تم تكريمها أربع مرات على مستوى مركز دبي للإحصاء لتقديم الاقتراحات ولأفضل فريق عمل. 
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location