View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

ركاز جميل البرادعي

إستشاري غير مقيم

الاستراتيجية والأداء المؤسسي

هيئة الصحة – دبي

ركاز شخصية حيوية ذات طاقة إيجابية، تمتلك مهارات متميزة في التواصل والتفاعل مع الآخرين وتتمتع بمستوى عالٍ من الكفاءة والتأثير. 

تحمل ركاز درجة الماجستير في إدارة الجودة من جامعة ولونغونغ الأسترالية ودرجة البكالوريوس في التمريض من جامعة الشارقة. مقيّم دولي معتمد من قبل المنظومة الأوروبية (EFQM) وتحمل الشهادة الاحترافية في إدارة المشاريع (PMP). عضو ومدرب معتمد في جمعية الإمارات للمستشارين. تعدت خبرتها العملية (18) عاماً مقسمة بالتساوي بين الجانب الإداري وجانب الخدمات الصحية بين وزارة الصحة بدبي وهيئة الصحة بدبي. عملت في بداية مسيرتها المهنية كممرضة في قسم العناية المركزة للخدج لمدة ثماني سنوات في المستشفيات الحكومية في الدولة حرصت خلالها على تطبيق الكفاءات السريرية المستندة إلى أفضل الممارسات والمعايير الدولية. ساهمت في إعداد العديد من السياسات والإجراءات الداخلية في مجال التمريض. 
 
انتقلت بعدها للعمل في مجال الجودة والتميز المؤسسي. وشاركت كعضو فعال في لجان الاعتمادات الدولية للمنشآت الصحية (JCIA) والمنظمة الدولية للمعايير الخاصة بأنظمة الجودة ISO)) والتي أدت إلى حصول جميع مستشفيات هيئة الصحة ومراكزها للرعاية الصحية الأولية على الاعتمادات الدولية. شاركت أيضاً في إعداد الملفات الفردية الخاصة بالأوسمة والفئات المستقلة وتحقيق الالتزام بمعايير منظومة الجيل الرابع الصادرة عن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. شاركت في إعداد منهجية متكاملة لإدارة وتصميم العمليات وفق أفضل الممارسات في القطاع الصحي وفي بناء هيكلية العمليات على مستوى الهيئة بالاستعانة بالنظام الدولي (ARIS). 

حصلت على العديد من شهادات التقدير ورسائل الشكر خلال مسيرتها المهنية. ولعل أقرب التقديرات لقلبها تلقيبها بسفيرة السعادة لإسهامها في بث الطاقة الإيجابية بشكل استثنائي بين الموظفين والموظفات ليس فقط على مستوى الإدارة بل على مستوى القطاع ككل. 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location