View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All
25 فبراير 2014
دبي تتقدم بطلب تنظيم اكسبو 2020 تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"

مع زيارة الوفد الرسمي للمكتب الدولي لتنظيم المعارض لدبي اليوم، حشدت المؤسسات الحكومية في دبي بالإضافة إلى مئات من الشركات الدعم لطلب دبي تنظيم اكسبو 2020. وقد تم اختيار مركز دبي التجاري في جبل علي لاستضافة الحدث نظراً لموقعه الاستراتيجي والذي يقع في منتصف الطريق بين دبي وأبوظبي والمتاخم لمطار المكتوم الدولي وميناء جبل علي، مما يسهل الوصول على ملايين الزائرين العالميين والمحليين والمقدر عددهم ب 25 مليون زائر. ويعد الفيلم الذي تم إعداده عن خطة دبي لتنظيم اكسبو 2020 تحت عنوان "تواصل العقول وصنع المستقبل" أفضل برهان على استعدادات دبي للحدث. لمشاهدة الفيلم، الرجاء الضغط هنا. وللاطلاع على أسباب وجوب انعقاد اكسبو 2020 في دبي، الرجاء الضغط هنا.
لدعم ترشيح دبي لتنظيم اكسبو 2020، الرجاء زيارة صفحة الفيس بوك وإضغط "أعجبني"، اكتب رسألة مؤيدة للحدث أو شارك بتعليق على صور أو فيديو الإمارات العربية المتحدة وانشر الصفحة مع أصدقائك أو ارسل " تغريدة" على @DubaiExpo2020
 
هذا وتتضمن المدن الأخرى التي ترشحت لتنظيم اكسبو 2020 ازمير، تركيا، ايوتا، تايلاند، يكاترينجبرج، روسيا، ساوباولو، البرازيل. ومن المتوقع إعلان النتيجة في نوفمبر 2013. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الموقع المرشح لانعقاد اكسبو 2020، الرجاء اضغط هنا.
أخبار مشابهه

aالتواصل الاجتماعي

كن ضمن شبكتنا التي تضم نخبة من القياديين والمهنيين

Happiness Meter
 
  • Call Us
  • MBRSG Location