View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all
28 مايو 2013
الكلية توقع مذكرة تفاهم مع دبي للثقافة" لتأهيل قيادات الهيئة

وقعت كلية دبي للإدارة الحكومية مذكرة تفاهم مع "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة بهدف إطلاق برنامج تدريبي يستهدف تأهيل قيادات الصف الاول والثاني من موظفي الهيئة. 
 
يهدف البرنامج إلى تعزيز المهارات القيادية والإشرافية ويعنى البرنامج بتنمية مهارات الموظفين من المستويين الإشرافي والإداري، مع التركيز على أفضل سبل تعزيز الكفاءة وتحسين نوعية الخدمات، بالإضافة إلى التعريف بأفضل الممارسات الإدارية العالمية. ويتضمن البرنامج التدريبي العديد من الجلسات التي تغطي مواضيع هامة مثل: المهارات الإدارية الجديدة وإعداد قادة المستقبل؛ التميز في القطاع الحكومي؛ التخطيط الاستراتيجي؛ إدارة الأداء ضمن المؤسسة؛ التدريب الإعلامي؛ وإدارة التغيير. 
 
وقام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من الدكتور علي سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية وسعادة سعيد النابودة، المدير العام بالإنابة في "هيئة دبي للثقافة والفنون". 
 
بهذه المناسبة قال الدكتور علي سباع المري:” إن كلية دبي للإدارة الحكومية تسعى لتعزيز مساهمتها في بناء القيادات الحكومية وذلك بالشراكة مع الدوائر والهيئات الحكومية، حيث تقدم الكلية مجموعة متكاملة من برامج التعليم التنفيذي التي تستهدف المسئولين الحكوميين وغير الحكوميين من قادة الصفين الأول والثاني، الذين يسعون لصقل مهاراتهم القيادية وتوسيع مجال معرفتهم حول أحدث التطورات في مجال السياسات والقيادة والتفاوض واتخاذ القرار. نحن على ثقة أن هذه المذكرة ستكون بداية لتعاون مثمر مع دبي للثقافة وخطوة ثابتة نتمنى أن تعود بالفائدة على جميع الأطراف وأن تساهم في إعلاء شأن دبي."
 
ومن جانبه قال سعادة سعيد النابودة : "تلتزم ’دبي للثقافة‘ بالاستثمار في مواردها البشرية من خلال تزويد فريق العمل بأفضل الفرص التدريبية والتعليمية التي تتيح لهم تطوير خبراتهم وإمكاناتهم وإثراء مسيرتهم المهنية. وتتطلع الهيئة من خلال البرنامج التدريبي الجديد مع ’كلية دبي للإدارة الحكومية‘ إلى دعم موظفيها وتمكينهم من المساهمة في تحسين كفاءة وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة، مما يعزز من أهمية دورهم في تطوير الحركة الثقافية والفنية في المدينة". 
 
وتأتي مذكرة التفاهم مع دبي للثقافة لتعزز الدور الأكاديمي للكلية وتخدم رسالتها التي تتمحور حول بناء وتطوير الكوادر المحلية وتنميتها من خلال تقديم حلول متكاملة لبناء القدرات. 
أخبار مشابهه
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location