View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all
25 نوفمبر 2013
كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تنظم يوما مفتوحا للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرنامج الماجستير في الإدارة العامة

 نظمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية يوما مفتوحا للطلبة الراغبين في الاطلاع على ميزات وشروط الالتحاق ببرنامج الماجستير للإدارة العامة والذي من المقرر انطلاقه في يناير 2014. 
 
وهدفت الكلية عبر اليوم المفتوح إلى إتاحة الفرصة للحضور للتعرف على برنامج الماجستير في الإدارة العامة، كما أتاحت لهم فرصة التواصل المباشر مع القائمين على البرنامج من كوادر أكاديمية وجهات إدارية. وتضمن اليوم المفتوح الذي عقد أمس الأربعاء، عرضا توضيحيا حول "كيفية الاستفادة من برنامج الماجستير في الإدارة العامة للتقدم في الحياة المهنية". 
 
وحضر فعاليات اليوم المفتوح الدكتور علي سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية إلى جانب أعضاء هيئة التدريس الجدد والتي تتألف من الدكتور روبرت بيتمان، والذي يشغل منصب العميد المشارك للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد حبيب الرحمن، الأستاذ المشارك، والدكتور أحمد بدران، الأستاذ المساعد. 
 
وفي هذا السياق أفاد الدكتور علي سباع المري بأن: " كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تحرص عبر برنامج الماجستير في الإدارة العامة على إعداد جيل قيادي من موظفي الصف الأول والثاني يسعى للتميز ولتقديم خدمات منافسة في كافة القطاعات. ونحن سعداء اليوم بالوقوف بين هذه الكوكبة من الشباب الطامح لتولي دفة القيادة ومواجهة تحديات المستقبل بالعلم والمعرفة بما يتفق مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "رعاه الله" لتأهيل جيل من المبدعين والقادة القادرين على ضمان استمرارية مسيرة التنمية المستدامة لبلادنا".
 
والجدير بالذكر أن الكلية كانت قد أعلنت مؤخرا عن تقديم منحة لجميع الموظفين في القطاع العام الاتحادي والمحلي من مواطنين وغير المواطنين، بنسبة 50% من إجمالي الرسوم الدراسية لبرنامج الماجستير في الإدارة العامة، والذي تبلغ رسومه الدراسية الكاملة 120 ألف درهما إماراتيا. 
 
وتستمر فرصة التسجيل للراغبين بالالتحاق بالبرنامج حتى 30 نوفمبر الجاري، ويتضمن برنامج الماجستير عدة مساقات منها الإدارة العامة والإدارة الحكومية على المستوى الإقليمي والعالمي والتمويل الحكومي والسياسات الاقتصادية والاجتماعية فيما يتصل بالآليات العالمية والأداء المؤسسي وإدارة الأداء وإدارة الجودة في الخدمات الحكومية. 
ويعد برنامج "ماجستير الإدارة العامة" شهادة أكاديمية كاملة تعادل 33 ساعة معتمدة،  ويمكن للطلاب اختيار الدراسة بدوام جزئي بحد أدنى 20 شهراً وحد أقصى ثلاث سنوات، أو الدراسة المكثفة بدوام كامل لمدة سنة واحدة، ويوفر البرنامج للمشاركين فرصة التعلم النظري والتطبيق العملي، حيث يتيح لهم التفاعل مع خبراء إقليميين وعالميين في ميدان السياسات العامة. ويستقبل البرنامج في دفعته الأولى 60 متقدماً فقط، ذكوراً وإناثاً.

أخبار مشابهه
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location