View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All

 

 

توفر كليّة محمد بن راشد للإدارة الحكومية خدمات البودكاست، والأخبار، والمنشورات، والنشرات الصحفية، والأحداث القادمة عبر الإنترنت بتنسيق خدمة تحديث الأخبار. يمكن للمستخدمين الاشتراك والحصول على التحديثات التلقائية لمحتوى كليّة محمد بن راشد للإدارة الحكومية باستخدام برامج خدمة تحديث الأخبار، حديث مثل برامج قارئات الأخبار، برامج تجميع الأخبار، ومتصفحات متخصصة، أو برامج خدمة تحديث أخبار أخرى.
 
ماهي خدمة تحديث الأخبار RSS؟
تستخدم خدمة تحديث الأخبار تنسيق بيانات يسمى XML يسمح للمستخدمين باختيار نوع المعلومات التي يتلقونها بطريقة منظمة فور ورودها. يتم تسليم المحتوى المحدث تلقائياً من بوابة كليّة محمد بن راشد للإدارة الحكومية إلى برنامج خدمة تحديث الأخبار لدى المستخدم.
تتوفر مجموعة متنوعة من برامج قارئات خدمة تحديث الأخبار، وكثير منها مجاني. تحتوي بعض متصفحات الإنترنت، مثل موزيلا فايرفوكس وسفاري، على برامج قارئات أخبار مدمجة، في حين تتوفر برامج قارئات أخرى كالبرمجيات التي يمكنك تحميلها وتنصيبها على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
 
كيف يمكنني التسجيل؟
للتسجيل في خدمة تحديث الأخبار من كليّة محمد بن راشد للإدارة الحكومية، حدد الفئات التي ترغب في الاشتراك بها من القائمة الموجودة في هذه الصفحة. إنقر فوق العنوان، واتبع تعليمات برنامج خدمة تحديث الأخبار الخاص بك للاشتراك في خدمة تحديث الأخبار.
 

التواصل الاجتماعي

كن ضمن شبكتنا التي تضم نخبة من القيادين والمهنيين