View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All


 
تطوير السياسات: حالة ويلكير إنفوتك

تطوير السياسات: حالة ويلكير إنفوتك

نشرت على: ديسمبر 2015​ المجال: Policy Implementation​ الفئة: دراسات حالة​
مقدمة

اهتم السيد/ مانيان نياكام بيلاي Maniyan Nayakam Pillai، المدير العام بشركة ويلكير انفوتيك ذ.م.م1 Wellcare Infotech L.L.C. التي تأسست في عام 2007 لتكون إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والدعاية في دبي مع فريق من ذوي الخبرة المهنية، بمجال إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخدمات البرمجيات وحلول الطباعة بالمقاسات الكبيرة والتصاميم حسب الطلب. وتعتبر شركة ويلكير انفوتيك شركة متكاملة لخدمات تكنولوجيا المعلومات تعتمد على إطار التسليم القائم على المعايير والشراكة مع رواد عالميين مع فريق إداري من ذويي الخبرة ولها سجل حافل من النمو والأداء المالي الثابتين.

عرض الحالة

ذكر مانيان أن فلسفة العمل ليست مجرد مجموعة من المصطلحات التجارية التقليدية المنمقة التي يتم من خلالها إدارة الشركة، فهو يرى أن فلسفة العمل تميل أكثر إلى أن تكون نظامًا عميق الجذور من المعتقدات الأساسية التي تنص على الأساس المنطقي والغرض من الأعمال في المقام الأول؛ ويتوافق هذا المفهوم مع وجهات نظر باحثين أكاديميين أخرين2، 3. ويرى ليونيل أن فلسفة العمل تعتبر كالخريطة الاستراتيجية والمخطط الخاص بتوجيه الموظفين نحو تحقيق الأهداف وتجاوز توقعات العملاء وشركاء الأعمال إلى حد ما. وقد ركز مانيان على ثلاثة عناصر رئيسية، أولها، أن العاملين هم العنصر الأهم، حيث أوضح أن كفاءة وتطوير مستوى الموظفين يعتبران عنصرين حاسمين لمواصلة تعزيز المهارات وفقًا لأحدث شهادات الاعتماد والتي بدورها توفر أفضل الممارسات على المدى الطويل.
أما العنصر الثاني فهو التكنولوجيا، حيث الدخول في شراكات مع رواد التكنولوجيا بالإضافة إلى وجود حلول متفوقة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ويمثل ذلك جزءًا كبيرًا جدًا من تقنيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. ويعتبر العنصر الثالث لفلسفة أعمال ويلكير انفوتيك هو التحسين المستمر في الإنتاجية وتحسين مستوى خدمة العملاء ورضاهم عن العمليات. ويستخدم كل عنصر من هذه العناصر الثلاثة لهدف واحد مشترك وهو تحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء وبالتالي تحسين ولاء العملاء والاحتفاظ بهم أيضا. ويعد الهدف الاستراتيجي المتوقع لمانيان هو أن تصبح الشركة إحدى أكبر خمس (5) شركات رائدة بحلول عام 2015 في مجال حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الرقمية الكاملة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بشكل عام. 

البحوث ذات صلة

Happiness Meter
 
  • Call Us
  • MBRSG Location