View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

اقرار عدم مسؤولية


إخلاء مسؤولية المحتوى الخارجي
تندرج كل المعلومات الواردة في الموقع الرسمي لكلية محمد بن راشد آل مكتوم تحت أغراض المعرفة وتبادل المعلومات، ولا تعتبر بأي شكل من الأشكال عقداً أو رابطاً قانونياً بين الكلية أو أي شخص أو هيئة تستخدم الموقع إلا إذا في حال ذكر ذلك صراحة في عقد قانوني منفصل. وبناءً عليه، فإن المعلومات المتوافرة على الموقع تتغير بصورة دورية وبدون أي إخطار من قبل الكلية للمستخدمين، إذ لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع كانت في هذا الإطار.

قد يحتوي الموقع الإلكتروني للكلية على معلومات صادرة عن عدة جهات مختلفة داخل الدولة وخارجها. لذا، فقد تحتوي هذه المعلومات التي قد تتضمن بدورها روابط لمواقع إلكترونية تشتمل على آراء شخصية ووجهات نظر خاصة بكتابها، الأمر الذي يقع خارج سيطرة أو حتى رقابة الكلية، من هنا، فإن الكلية غير مسؤولة إطلاقاً عن محتويات هذه المواقع والمعلومات الواردة فيها سواء كانت معلومات نظرية أو وجهات نظر فكرية أو خدمات مادية أو منتجات أو غير ذلك! ويتحمل مستخدم الموقع مسؤولية ذلك بصفة مطلقة، والذي بدوره يجب أن يتحقق من صحة المعلومات الواردة، لا سيما من مصادر أخرى غير الكلية.

 
شروط تحميل المحتوى المجاني
حال قيام المستخدم بتحميل مستند أو بحث أو تقرير أو مقال (يُشار إليه هنا بـ الوثيقة)، فإنه يعتبر موافق قانونياً على سياسة إخلاء المسؤولية الواردة في هذا الموقع. وبموجب إخلاء المسؤولية هذا، فإن شروط ترخيص استخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع تعتبر هي ذاتها شروط استخدام المحتوى المجاني القابل للتحميل، وهي:

  • في حال لم تكن الوثيقة مدفوعة الثمن، فإنه ينبغي على المستخدم:
    • المحافظة على المحتوى الوارد في الوثيقة كما هو دون تغيير.
    • إرفاق رابط الوثيقة ضمن موقع الكلية www.mbrsg.ae عند نشرها في أي موقع إلكتروني.
  • يحق للمستخدم تعديل وترتيب محتوى أي وثيقة قام بتحميلها بما يتناسب مع الأغراض التي يستخدمها لها، وذلك بعد الإشارة إلى الرابط الذي يشير إلى ملكية الكلية لهذه الوثيقة، مع التأكيد أنه حال تنفيذ تلك التعديلات والترتيبات فإن الكلية لا تتحمل أي مسؤولية تجاه ذلك المحتوى!
  • لا يحق للمستخدم أن يعيد نشر الوثيقة ما لم يتم تعديل صيغتها، مع التأكيد على ضرورة أن لا يطال التعديل الملاحظات والهوامش والمحتوى الوارد بين قوسين.
  • لا يحق للمستخدم بيع أو إعادة توزيع الوثيقة أو أياً من محتوياتها دون موافقة خطية صريحة بذلك.
  • لا تقدم الكلية أي ضمانات أو توكيلات حيال الوثيقة أو الوثائق القابلة للتحميل ولا تتحمل أي مسؤولية كانت تجاه أي نوع من أنواع استخدامها.

 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location