View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

الدكتور سكوت فارغر

أستاذ مشارك

انضم الدكتور سكوت فارغر أستاذاً مشاركاً في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية قادماً من جامعة ولنغونغ في دبي حيث كان العميد المشارك في الأبحاث بكلية الأعمال. وقبل ذلك كان عضو هيئة التدريس بجامعة أوكلاند للتكنولوجيا ومعهد السياسة العامة ونائب رئيس معهد نيوزيلندا لدراسات سوق العمل (معهد أبحاث العمل في نيوزيلندا حالياً).

ركزت أبحاثه على اقتصاديات العمال و الاقتصاد الكلي والتطور الاقتصادي والاستدامة والسياسة العامة كما أنتج سكوت مجموعة كبيرة من التقارير لمؤسسات القطاعين العام والخاص، كما وتم إنتاج كم واسع من الإصدارات في النشرات الأكاديمية مثل نشرة الاقتصاد التطبيقي والنشرة الدولية للقوى العاملة ونشرة تصميم السياسات و المجلة الدولية للعلوم الإدارية والاقتصاد المحلي. وكان د. فارغر مؤلفاً مساعداً لسوزان سانت جون في نصوص نشرات الاقتصاد الكلي الشهيرة و اقتصاد نيوزيلندا المعاصر. 

يمتلك د. فارغر خبرة تدريسية واسعة في عدة مواضيع، من بينها: "الأثر الاقتصادي للهجرة" و "تحليل مقطعي للدولة عن طلب الأموال". حصل سكوت على درجة الدكتوراة من جامعة إدنبرة في المملكة المتحدة، حيث ركز على التقييم الاقتصادي لبرامج تدريب الشباب، كما أنه حاصل على درجة الماجستير من جامعة غلاسكو بالمملكة المتحدة ودرجة الماجستير الأولى و البكالوريوس من جامعة أوكلاند بنيوزيلندا.
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location