View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

الدكتور إيمانويل أزاد مونيسار

أستاذ مساعد

حصل مونيسار على درجة الدكتوراة في الفلسفة في الخدمات الصحية والقيادة من جامعة والدن في العاصمة الأمريكية واشنطن، ودرجة الماجستير في إدارة الجودة (بدرجة امتياز) من جامعة ولنغونغ بأستراليا وهو حاصل أيضاً على دبلوم ما بعد التخرج في مجال علم التغذية والحمية للمجتمعات المؤسسية (بدرجة امتياز) وبكالوريوس العلوم في علم البيئة البشرية - التغذية و الحمية من جامعة ويست إنديز في ترينيداد و توباغو (منطقة البحر الكاريبي)، كما يعمل بمنصب المدير الإداري في مركز "أي آم الاستشاري" – منطقة الكاريبي بالإضافة إلى قيامه بدور نائب الرئيس (تسويق قواعد البيانات والتوعية) وعضو تنفيذي بمجلس إدارة أكاديمية الأعمال الدولية في  فرع كل من الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. 

عمل إيمانويل سابقاً كمسؤول عن الاعتماد والفاعلية المؤسسية في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية ومسؤول البحث المؤسسي في جامعة ولنغونغ في دبي. كما يعد خبيراً معتمداً في مجال التغذية ويمتلك شهادات احترافية في دورة النيبوش العامة للسلامة والصحة المهنية وإدارة المشروعات. 

إيمانويل حاصل أيضاً على لقب "محترف أعمال معتمد" إلى جانب شهادة الأيزو(ISO 9001:2008) ضمن المراجعين الداخليين لنظام إدارة الجودة. وقد قام أيضاً بنشر ما يزيد عن 80 منشوراً في مقالات بنشرات بحثية في المؤتمرات الدولية، ومؤلفاً مساعداً لعدد من الكتب. تشتمل خبرة الدكتور إيمانويل على مجالات إدارة الجودة والإدارة و التغذية والحمية و الصحة والسلامة والتدريس والبحث المؤسسي بينما تتمثل اهتماماته البحثية في كل من السياسة العامة و إدارة الرعاية الصحية والقيادة وصحة الأم والطفل والتغذية وإدارة الجودة. تجدر الإشارة إلى أن موضوع رسالة دكتوراة إيمانويل كان بعنوان: "دور أخصائيي الصحة في دولة الإمارات في صياغة سياسة صحة الأم والطفل".
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location