View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

البروفيسور ميلودينا ستيفانز

أستاذ

تتمتع ميلودينا بخبرة مؤسسية وأكاديمية من أكثر من 25 عاماً ولديها خلفية ثقافية متنوعة اكتسبتها من الوقت الذي أمضته في الهند والولايات المتحدة وتايوان والإمارات العربية المتحدة وألمانيا. تغطي خبرتها المؤسسية مجالات عدة مثل تقديرات السوق المحتملة والأسواق الجديدة وتطوير المنتجات والتفاوض على المشاريع المغامرة. قبل حصولها على شهادة الدكتوراه، عملت مع مجموعة تاتا في الهند كما عملت مرشدةً للشركات الناشئة ومستشارةً للحكومات والمؤسسات. تتمحور خبرتها في مجال الاستراتيجية وتحديداً تقييم الأثر وتوسيع نطاق الأعمال والمهارات القيادية والتسويق وإدارة السمعة المؤسسية. وهي تجيد التعامل مع احتياجات الجهات المعنية المختلفة.

أما في المجال الأكاديمي، فقد عملت في التخطيط الاستراتيجي والاعتماد وتطوير الدورات والتواصل مع الصناعات. حالياً، هي أستاذ في إدارة الابتكار بكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية في دبي. قبل انضمامها إلى الكلية، تم تعيينها عميداً لجامعة ألمانية فكانت أول امرأة هندية اللواتي تعين بهذا المنصب. كانت أستاذة وعميدة كلية الإدارة والأداء في جامعة كارلشوسكوليه الدولية في ألمانيا. على مدى عقد من الزمن ونيف، تبوأت مناصب عدة مثل نائب العميد وأستاذ مساعد ومدير برنامج الشهادات العليا في جامعة ولوجونج في دبي (UOWD)، إحدى أقدم الجامعات الخاصة في دبي.

تركز في بحوثها على مجالات مثل استراتيجية العلامة التجارية ومكان أو دولة التسويق وريادة الأعمال الاجتماعية وإدارة الأزمات. لديها شغف بالأسواق الناشئة خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي مساهمة كبيرة في المقالات المنشورة عن هذا المجال. نُشرت أعمالها بشكل واسع في أكثر من 130 إصداراً. أما مقاربتها التدريسية فهي تركز على تسيير إبراز مهارات متعددة التخصصات وإبداعية وقادرة على إيجاد الحلول المناسبة للمشاكلة في ظل العقلية العالمية. حازت على الكثير من الجوائز في التدريس والبحث بما في ذلك منحتيْن من المؤسسة الوطنية للبحوث في الإمارات. 

أسست ميلودينا أكاديمية الأعمال الدولية – قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (AIBMENA) وهي مبادرة اجتماعية غير ربحية تأسست عام 2009 تحت مظلة جامعة ولوجونج في دبي. وهي مؤسسة تطوعية تعتمد على التمويل الذاتي وتهدف إلى أن تكون سفيرة وداعمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تعزيز البحث والتعليم في مجال الأعمال الدولية. حصلت المبادرة عام 2012 على لقب "سفير العلامة في دبي" من قبل مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات في دائرة السياحة والتسويق التجاري وفازت بشرف التنظيم المشترك لمؤتمر أكاديمية الأعمال الدولية السنوي عام 2017. غالباً ما تُدعى ميلودينا للمشاركة في جلسات حوارية ومنتديات للإدلاء بدلوها في مجالات خبرتها.   
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location