View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All


"قادة الغد هم هدف هذه الأمة وأساس مستقبلها وسنعمل على تطوير قدراتهم ومعارفهم للوصول إلى إدارات حكومية دائمة التطور.صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم


تشكل هذه الكلمات نواة كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية التي تأسست في عام 2005 برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله). 

تعتبر الكلية أول مؤسسة أكاديمية بحثية متخصصة في الإدارة الحكومية والسياسات العامة على مستوى الوطن العربي، وتهدف إلى دعم مسيرة التميز الحكومي في دولة الإمارات والوطن العربي، وبناء قادة المستقبل، وذلك من خلال منظومة متكاملة من البرامج التعليمية والتدريبية والأبحاث والدراسات.
 
تأسس نظام عمل الكلية وفقاً لأفضل المعايير العالمية، بالشراكة مع كلية كينيدي بجامعة هارفارد، وتعتبر نموذجاً فريداً للمؤسسات الأكاديمية، بتركيزها على الجانب التطبيقي للإدارة الحكومية، كما تتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة على المستوى المحلي والعالمي. 
 
تقوم الكلية بتصميم وتنفيذ برامج أكاديمية وتدريبية مبنية على أسس علمية مدروسة ومستوحاة من واقع الإدارة العربية لتعالج مشكلاتها وتساعد قيادات المستقبل على مواجهة التحديات في مختلف أنحاء العالم العربي. كما تنظم مؤتمرات دولية وإقليمية وورش عمل متخصصة وتقيم منتديات لتبادل الرأي والفكر والمعرفة بين الوطن العربي والعالم.


 اضغط هنا لتحميل كتيب كلية محمد بن راشد للادارة الحكومية 
 

Happiness Meter
 
  • Call Us
  • MBRSG Location