View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all

صالح ملاحي

إستشاري غير مقيم

الاستراتيجية والأداء المؤسسي

دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري

من الخبرات المتميزة في حكومة دبي، بدأ العمل في القيادة العامة لشرطة دبي في مجال أمن المطارات بالإضافة إلى تخصصه العملي في إدارة عمليات ومشاريع الجودة والتميز المؤسسي، ويعمل حالياً لدى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي. حاصل على شهادة الماجستير في القيادة والتخطيط الاستراتيجي وعلى شهادة بكالوريوس حقوق من أكاديمية شرطة دبي.

بدأ صالح الملاحي مسيرته العملية في القيادة العامة لشرطة دبي، كمدرب أمني وتقني بمركز دبي لأمن الطيران المدني – المركز الإقليمي في الشرق الأوسط لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، وساهم بشكل فعّال في نجاح المواسم والبرامج التدريبية للمركز وحصوله على الاعتراف العالمي، كما ساهم بشكل فعّال في الحصول على عدد من الجوائز الفردية والجماعية بمختلف الوحدات التنظيمية التي أشرف على إدارة متطلبات الجودة والتميز بها، ونجاح فرق العمل المشتركة مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية وشبه الحكومية والخاصة.

صالح حالياً رئيس لقسم الجودة والعمليات، ومسؤول عن إدارة الأنظمة الإدارية وعن تصميم وإدارة وتحسين العمليات والخدمات في الدائرة، ورئيس لفريق وعمليات التدقيق الداخلي، وساهم بشكل فعّال في تطوير هيكل نظام إدارة الأداء المؤسسي وإنجاز المشاريع ذات العلاقة، بالإضافة إلى مشاركته ومساهمته الكبيرة في تطوير استراتيجية الدائرة للأعوام 2018 – 2021 والإشراف على مراحل إنجازها، بالإضافة إلى مساهمته في حصول الدائرة على اعتماد فكرتين ضمن مبادرات Dubai10X على مستوى حكومة دبي.

حضر وشارك في العديد من المنتديات والمؤتمرات المحلية والعالمية ولديه العديد من الإنجازات التي أكسبته العديد من الأوسمة وشهادات الشكر والتقدير.
 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location