View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all
18 مايو 2014
يسر برنامج الحوكمة والابتكار بكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بالتعاون مع  بيت.كوم  دعوتكم لحضور منتدى سياسات وإطلاق تقرير إقليمي حول 
 
العالم العربي على الإنترنت 2014:  توجهات رقمية في عصر الحكومة الذكية
 
الأحد 18 مايو 2014 
 4:30  إلى  6:30 مساءً 
 
وذلك بمقر كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية،
برج المؤتمرات، الطابق 13
 للاطلاع على خريطة الموقع إضغط هنا
 
لتأكيد الحضور يرجى مراسلتنا على SocialMedia@dsg.ac.ae
 
سيتم إطلاق تقرير إقليمي أثناء المنتدى من إعداد برنامج الحكومة والابتكار في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بالتعاون مع بيت.كوم. تناقش هذه الورقة الاتجاهات الحالية في استخدام الإنترنت في العالم العربي بما في ذلك توجهات استخدام الحكومة الإلكترونية، وعادات الاستهلاك عبر الإنترنت، والتعليم الإلكتروني، واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدام التقنيات النقالة.  ويعتمد التقرير على استبيان شارك فيه ما يقرب من 3000 شخص من جميع أنحاء المنطقة العربية ويقوم بالنظر إلى الوسائل التي يستخدم فيها أفراد المجتمع العربي الإنترنت وآرائهم تجاه الاتصال عبر الإنترنت.
 
ستتبع إطلاق التقرير حلقات نقاش سيشارك فيها: 
  • سعادة/ أحمد بن حميدان – مدير عام حكومة دبي الذكية
  • ربيع عطايا –المدير التنفيذي-  بيت.كوم
     
مدير الجلسة: فادي سالم، مدير برنامج الحوكمة والابتكار، كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية  
 
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بسارة الشاعر على   SocialMedia@dsg.ac.ae
 
 
برنامج الحوكمة والابتكار
يسعى برنامج الحوكمة والابتكار في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية إلى تعزيز قدرات صنّاع السياسات عربياً من خلال توفير الدراسات البحثية العلمية من منظور إقليمي ومحلي، وذلك لتحقيق أهداف البرنامج الأشمل المتمثلة بدعم جهود صانعي القرار في تنمية الأداء والإصلاح الحكومي من خلال تبني الحكومات تقنيات المعلومات لتعزيز ثقافة الابتكار في المجتمع، والسعي نحو نموذج تشاركي في إدارة الحكم يعتمد على الشفافية المعلوماتية وإشراك المجتمع في آليات صنع القرار اعتماداً على التقنيات الحديثة، إضافة إلى تحقيق النمو الاقتصادي القائم على مجتمع المعرفة.  ويعمل البرنامج على ثلاثة محاور: بحوث السياسات والبحوث الأكاديمية، تقديم المشورات حول السياسات والأنشطة التنموية الإقليمية وقد أصدر عدداً كبيراً من المطبوعات، كما يعقد دورياً مؤتمرات علمية ومنتديات عالمية حول السياسات بالتعاون مراكز البحوث المرموقة والمنظمات الدولية المتخصصة. 
 
بيت.كوم
بيت.كوم هو موقع التوظيف الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. تضم قاعدة بيانات بيت.كوم أكثر من 15,500 مليون باحث عن عمل مسجل ويستقبل الموقع أكثر من 8 ملايين زائر في الشهر الواحد من كافة المستويات المهنية ومجالات العمل والأدوار الوظيفية والجنسيات ومن كافة أنحاء المنطقة. ان موقع بيت.كوم متوفر بثلاث لغات مختلفة: العربية والفرنسية والإنجليزية من أجل تلبية المتطلبات المتنوعة والمختلفة للمهنيين على مستوى المنطقة.
 
ويعمل بيت.كوم مع أكثر من 40,000 شركة ابتداءً من الشركة الصغيرة ووصولاً الى الشركات المتعددة الجنسيات حيث يساعدها يوميا على استقطاب المؤهلين من المهنيين والمدراء التنفيذيين وتوظيفهم بنجاح. ويحرص فريق عمل بيت.كوم من خلال 31 مكتبا في كل من البحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وباكستان وسريلنكاعلى تقديم الدعم المتواصل والمباشر من أجل مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها وتحقيق أكبر قدر ممكن من النتائج الفعالة بأقل كلفة ممكنة.   


 تقرير العالم العربي على الإنترنت 2014 :توجّهات استخدام الإنترنت والهاتف المحمول في المنطقة العربية

 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location