View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All
14 يونيو 2015
كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية و SAP تفوزان بجائزة ضمن حفل جوائز مجلة "Gov."

فازت مبادرة "ايام الابتكار" التي تنظم بالتعاون بين كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، المؤسسة البحثية والتعليمية المتخصصة في السياسات العامة في العالم العربي، وشركة اس اي بي بجائزة مجلة التقنية "Gov." عن فئة "أفضل شراكة بين القطاع الحكومي والخاص".  
 
وتسلم الجائزة البروفسور رائدة عواملة، عميد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية والبتول الحسيني، مدير العلاقات الحكومية، اس اي بي، وذلك ضمن حفل توزيع الجوائز الأول للمجلة الذي نظمته شركة "آي تي بي" بهدف تسليط الضوء على إنجازات القطاع الحكومي في منطقة الخليج العربي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشمل حفل توزيع الجوائز خمسة عشرة فئة تغطي عددا من المجالات التي تتنوع بين التميز الفردي والشراكة بين القطاعين العام والخاص وخدمة العملاء.
 
وتعمل سلسلة "أيام الابتكار" التي تنظمها كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية و SAP على الجمع بين الخبراء والمعنيين من المؤسسات الحكومية والخاصة ضمن جلسات حوارية حول أفضل الممارسات العالمية في التحول الحكومي الذكي. 
 
وقال سعادة الدكتور علي أحمد سباع المري، الرئيس التنفيذي، كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: "سعدنا بهذا التكريم الذي يسلط الضوء على جهودنا الحثيثة نحو تطوير العمل المشترك بين مؤسسات القطاع العام والخاص والهادف للجمع بين خبرات ومعارف الجانبين وتوظيف التطورات المتسارعة في مجال التقنية بما يخدم أداء المؤسسات الحكومية ويرفع مستوى الكفاءة فيها ويصب في مصلحة المستفيد من خدماتها إذ لا يمكن في هذا العصر أن تعمل المؤسسات الحكومية بمعزل عن القطاع الخاص. إن شراكتنا مع "إس إيه بي" تأتي في إطار التزامنا بنشر المعرفة، ويتمثل الهدف الأساسي من فعاليات أيام الابتكار في تعزيز الموقع الرائد للمؤسسات الحكومية في دولة الإمارات بما يسهم في تحقيق رؤية القيادة الحكيمة التي وضعت إسعاد المتعامل هدفاً لها". 
 
وأضاف الدكتور المري: "يأتي مشروع أيام الابتكار في وقت تركز فيه قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على عنصر الابتكار حيث كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي قد أعلن إطلاق استراتيجية الابتكار الهادفة لجعل الإمارات واحدة من أكثر الدول ابتكاراً خلال السنوات السبع القادمة. وانطلاقاً من دورها، تعمل  الكلية على التأسيس لشراكات معرفية لتكون منصة للحوار بين مؤسسات القطاعين العام والخاص، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة وإثراء بيئة الابتكار في دبي والإمارات العربية المتحدة".  
 
وبدوره قال الدكتور باسم يونس، مدير إدارة تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية، كلية محمد بن راشد آل مكتوم: "تعمل الكلية على التأسيس لعلاقات وشراكات مميزة مع القطاع الخاص في مختلف المجالات ذات الصلة بتطوير العمل الحكومي وتحظى بعلاقات مميزة مع الشركات العاملة في مجالات التقنية والابتكار.  ونحرص على أن نكون مساهماً فاعلاً في عملية مشاركة الخبرات والتبادل المعرفي بين القطاع العام والخاص بما يخدم رسالة الكلية ويطور مستوى كفاءة الأداء في القطاعات الحكومية ويحقق النفع العام لكافة الفئات المعنية والمشاركة".
 
وقال طيفون توبكوش، المدير التنفيذي لدى اس ايه بي في الإمارات "من خلال شراكتنا مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية هذه الشراكة وسلسلة أيام الابتكار إلى دعم القياديين وصناع القرار والمؤسسات الحكومية كي تبقى مواكبة للتطورات المتسارعة في مجالات التقنية والابتكار. نحن فخورون اليوم بهذه الجائزة لا سيما أنها تسلط الضوء على القيمة الكبيرة التي توفرها الشراكات ما بين القطاعين العام والخاص".
 

أخبار مشابهه

aالتواصل الاجتماعي

كن ضمن شبكتنا التي تضم نخبة من القياديين والمهنيين

Happiness Meter
 
  • Call Us
  • MBRSG Location