View full information of desktop site. Full View

View Full Information of Desktop Site

View All Close all
03 نوفمبر 2015
كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تحتفل بـ"يوم العلم"

بمناسبة احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر من كل عام. احتفى موظفو كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بهذه المناسبة انسجاما مع الحملة الوطنية والشعبية الشاملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي دعا من خلالها إلى رفع علم دولة الإمارات فوق كافة المؤسسات الحكومية في الدولة. وخلال الفعالية تم رفع علم الدولة أمام مبنى مقر الكلية في مركز المؤتمرات، المركز التجاري، بحضور سعادة الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، إلى جانب أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: "تواصل بلادنا مسيرة التنمية والتطور سائرةً على نهج الآباء المؤسسين وفي مقدمتهم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الرامي لرفعة دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدمها، وتمضي على النهج نفسه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف: "علم الإمارات هو رمز اتحادنا وإرادة شعبنا وعزيمته في السير قدماً نحو المراكز الأولى في كافة المجالات والاحتفال به يحفز فينا الدافع للبذل والعطاء في كافة الميادين. ونغتنم هذه الفرصة لنجدد عهد انتمائنا وولائنا لإماراتنا الحبيبة وقيادتها الرشيدة والعمل معاً تحت رايتها للحفاظ على مكتسبات مسيرة التقدم والتنمية والمضي قدماً نحو المزيد من الرفعة والازدهار". 
Happiness Meter
 
  • Mbrsg call us
  • Mbrsg our location